أدوات وورشة عمل

بعض اختصارات شحذ


كما يقول المثل ، الأدوات الحادة هي أدوات أكثر أمانا. حتى هنا بعض التلميحات للحفاظ على أدوات القطع الخاصة بك حادة.

استخدام دليل شحذ. لا ، في الحقيقة ، إذا كان لديك يد ثابتة ، فلا يجب أن يكون لديك يد واحدة. لكن دليل شحذ يؤكد أن شطبة على الإزميل أو الحديد الطائرة يتم الحفاظ عليها في زاوية ثابتة للحجر - ويوفر لك الوقت والمتاعب للقلق بشأن الملعب مع كل ضربة. قم بتعيينها مرة واحدة ، وشحذ محتوى قلبك.

الاستثمار في الحجر الطبيعي. الأحجار التي يصنعها الإنسان أقل توتراً ، لكن الأحجار الطبيعية لها بعض الألفاظ المهمة. الحجر الطبيعي هو الأفضل لشحذ الحافة الدقيقة ، والسبب لكثافة الحجر ودقة الحصى. (ومن المفارقات أن الأحجار التي من صنع الإنسان هي في الواقع أصعب ، لكنني أعتقد أن هذه مجرد واحدة من مفاجآت الحياة الصغيرة). أحجار أركنساس (هذا صحيح ، والأحجار الكاشطة الملغومة في الدولة الأصلية لرئيسنا الثاني والأربعين) هي الأفضل. الكثير في الحشد شحذ وشحذ. إن Arkan-sas أو أي حجر طبيعي آخر لن يجعلك من ذوي الخبرة العالية ، لكنه لن يضر أيضًا.

دورة تنشيطية في شحذ. ضع الإزميل أو الحديد المسطح أو الحافة الأخرى حتى يكون المائل مسطحًا على الحجر استخدم كلتا يديك لإثبات إزميل (حتى لو كان مثبتًا في دليل شحذ) ، ثم حركه للخلف وللأجنحة على سطح الحجر. كن حذرا للحفاظ على الزاوية المناسبة للحجر في جميع الأوقات. قم بتغيير المنطقة التي تقوم بتغطيتها أثناء صقلها ، أو حتى التعرج قليلاً ، داخل أو دير لمنع التآكل غير المتكافئ على سطح الحجر. إجراء عملية الشحذ أولاً على سطح متوسط ​​؛ ثم ، كرر على سطح ناعم.

صنع Microbevel. يحتوي أقسى أزاميل في الواقع على شطرين ، والثاني يقطع عند طرف النصل بزاوية أكثر انحدارًا بمقدار خمس درجات عن الأولى. مطلوب فقط بضع ضربات على أرقى الأحجار في الملعب شديد الانحدار قليلاً من التوضيح الأولي.

تسطيح الأزيز. سوف ينتج عن شحذ المائل (والمستوى المجهري) نتوء ، سلسلة من التلال صغيرة تمتد من الطرف في الجزء الخلفي من الإزميل. يمكنك أن تشعر به بإبهامك ، والتمسيد على طول الجزء الخلفي من النصل (تأكد من الحد من المقبض).

لإزالة الأزيز ، أدر الإزميل على ظهره (الجانب المائل للأعلى) وأمسكه بإحكام على الوجه الخارجي للحجر الناعم. فرك النصل في حركة دائرية على سطح الحجر. كن حذرا للحفاظ على ظهر الإزميل مسطحة على الحجر.

شاهد الفيديو: Basecamp Personal is here! (يوليو 2020).