مؤسسة و تأطير

البناء الخام


إذا كنت تقوم ببساطة بإعادة تشكيل المساحة الحالية ، فلا داعي للقلق بشأن وجود ثقب كبير في الفناء الخاص بك. لن تضطر أيضًا إلى القلق بشأن تأطير البناء أو السقف (ما لم تكن ، فأنت تضيف ناتئًا أو تعدل السقف الموجود بطريقة أخرى ، وفي هذه الحالة يجب أن تكون متأكدًا من قراءة السقف. وانحياز ثانية نشوئها).

هدم
ومع ذلك ، فإن كل وظيفة إعادة عرض تقريبًا تتطلب بعض التهدئة الأولية. ستتم إزالة خزائن المطبخ التي كرهتها دائمًا. ربما سيتم تجريف البلاط المتصدع في الحمام القديم وتجريفه في مكب نفايات.

حدد نقطة التواجد في موقع العمل - أو أن يكون هناك مهندس معماري أو مصمم لديك - حيث أن عملية الهدم على وشك البدء. من الضروري أن يفهم الجميع بالضبط ما يجري وما يبقى. في بعض الأحيان ، لا يتم التواصل بوضوح بين اجتماع العقول الذي وصلت إليه أنت ومصممك. قد لا تكون الخطط وحدها كافية ، لذلك قد ترغب (أو مصممك) في تطبيق طلاء رش أو شريط لاصق لإرشاد العمال. حتى لو فهم المقاول العام ، فإن العامل الذي يمتلك الأدوات بالفعل قد لا يفهمها. على مر السنين ، رأيت الكثير من الوظائف حيث أزال شريط التدمير أو دمر شيئًا كان من المفترض أن يظل على حاله. أفضل التجديدات هي تلك التي لا يمكنك معرفة أين ينتهي الهيكل الحالي ويبدأ العمل الجديد. لا تدع إطار النافذة أو الباب القديم الذي تخطط لإعادة استخدامه يتم إلقاؤه في القمامة.

الاطار الثابت
بمجرد الانتهاء من عملية الهدم ، يمكن أن تبدأ عملية البناء من جديد. سيقوم النجارون بإنشاء إطار خشبي لأي جدران أو أرضيات أو أسقف جديدة. في بعض البلديات ، يُطلب من بعض الهياكل الأساسية أن تكون الجدران مبنية من الطوب أو الصلب أو الخرسانة أو مواد أخرى محددة للبناء المقاوم للحريق. ومع ذلك ، تستخدم معظم المنازل العائلية الواحدة بنية خشبية تقليدية ، لذلك سيتعامل النجارون مع البناء الخشن.

بينما يجري عمل تأطير ، ربما تسمع بعض الكلمات التي ليست جزءًا من المفردات المعتادة. مسمار هو سوب بورت العمودي جدار الكلمة. المنشور هو عضو رأسي أكبر ، وغالبًا ما يكون في زاوية ؛ الشعاع هو عضو أفقي كبير يدعم الهياكل أعلاه.

لا يتطلب تأطير الإطار نوعًا من الاهتمام الدقيق (والمستهلك للوقت) بالتفاصيل التي يتطلبها العمل النهائي ، لذا فإن فحص موقع العمل بعد أن كان العمال هناك يومًا واحدًا أو يومين فقط قد يكون مرضيًا للغاية. يبدو أن المساحات الجديدة تظهر بين عشية وضحاها تقريبًا ، ويمكنك أن تتعرف بشكل مفاجئ على كيفية ظهور الغرف وعلاقتها ببعضها البعض. مع مهمة إعادة عرض صغيرة ، قد يتم الانتهاء من عملية الهدم والإطار الخشبي في يوم واحد ، لكن لا تقفز إلى الاستنتاج بأن المهمة ستنجز بشكل أسرع من المتوقع. غالبًا ما يكون تأطير الإطار معقدًا وسريعًا. معظم القرارات ستكون قد اتخذت بالفعل.

في بعض الأحيان ، سيستغرق الهدم والإطار وقتًا أطول من المتوقع. في حالة العديد من المنازل القديمة ، فقط عندما يتم فتح أسطح الجدار أو السقف في عملية الهدم الأولية ، توجد مشاكل هيكلية واضحة. قد يكشف النجار الخاص بك عن مناطق تلف الحشرات أو تسوسها الناتج عن الرطوبة. وهذا يعني استبدال العناصر الهيكلية المتدهورة المطلوبة في التصميم الجديد.

قد تنجم المشاكل الإنشائية أيضًا عن سوء البناء قبل سنوات عديدة ، أو عن السباكين أو غيرهم من التجار الذين التهموا الأعضاء أثناء التعديل التحديثي للحمامات أو أنظمة التدفئة والتبريد. دعم نقاط الضعف الهيكلية قد يكون ضروريًا. سيستغرق الأمر وقتًا وربما يكلفك المال لأن معظم الزملاء لا يعتمدون على أي عقبات غير متوقعة.

فحص الوظيفة
مهمتك ليست أن تشرف على الرجال والنساء في العمل ؛ المقاولون والجرارات الفرعية يفعلون ذلك. مهمتك هي فحص ما تم إنجازه والموافقة عليه أو رفضه وتحديد موعد استحقاق الدفع.

من ناحية أخرى ، بينما يبني مراقبو السيارات جدرانًا جديدة ويفتحون نوافذًا أو أبوابًا جديدة ويقومون بأعمال تأطير أخرى ، يجب أن تقضي أنت و / أو مصممك أو مدير البناء لديك بعض الوقت في القياس والتفتيش بعناية للتأكد من أن أقسام كما شيدت تتزامن مع الخطط. ومع ذلك ، أوصي بأن تستخدم مقياس الشريط الخاص بك لاستخدامه بعد ساعات. ليست هناك حاجة لإهانة النجارين ، على الرغم من أنهم يعرفون جيدًا كما تفعلون ، بغض النظر عن مدى خبرتهم ، إلا أنهم لا يزالون قادرين على ارتكاب خطأ. يتم بناء الجدران في المكان الخطأ ، حيث يتم فتح الفتحات على ارتفاع غير صحيح.

قد تعتقد أن هناك تباينًا بين ما تراه والخطط. قد تجد نفسك محبطًا جدًا من شيء ما - ربما لم تتخيل أن المطبخ سيشعر بصغر حجمه. في كلتا الحالتين ، حان الوقت لإثارة المشكلة. ناقش الاختلافات مع من يشرف على البناء. إذا كان مصممك مسؤولاً ، فاطلب منه إجراء محادثة صعبة مع المقاول / مركز السيارة. ولكن إثارة القضية بمجرد التعرف عليها. تصبح عملية البناء أكثر صعوبة مع كل مسمار وكل لوحة وكل مرحلة من مراحل العملية. بطريقة مهذبة ولكن حازمة ، ارفع الراية الحمراء ، حتى في خطر التسبب في تأخير بسيط في البناء.

ربما تكلفك التغييرات بعض المال ، ولكن هذا هو منزلك. إذا كان هناك تأخير أو تكاليف إضافية ، اسأل نفسك عما إذا كانت المشكلة سوف تتلاشى بسرعة أم أنك لن تكون قادرًا على نسيانها وتجربة من الأسف في كل مرة تدخل فيها تلك الغرفة طالما كنت تعيش في المنزل؟ كما يقول المثل القديم ، تحدث الآن أو إلى الأبد عقد سلامك.

عند الحديث عن الحكمة القديمة ، إذا كنت تؤمن بالتقاليد ، فقد ترغب في أداء طقوس قديمة في الوقت الذي يتم فيه رفع لوحة التلال على خط السقف الجديد. (لوح التلال هو القطعة الأفقية العلوية من الخشب التي يعلق عليها مراسيم السقف ذات الزاوية ، العوارض الخشبية ، عند قمة السطح). وضع المستعمرون الأوائل في أمريكا الشمالية غصنًا دائم الخضرة عند أعلى نقطة في السقف. كان الخضرة رمزا للثبات ونداء لحظ سعيد.


شاهد الفيديو: تعلم بنفسك تطبيق رصف الارضيات بالحصى ومواد كسر الخام بتقنية جديدة و لمسة tapis de piérre (شهر نوفمبر 2021).